الأعداد السابقة
المجلد :16 العدد : 3 1988
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
واقع العلاقات العامة في مؤسسات الجهاز المصرفي الأردني
المؤلف : زياد رمضان
يهدف هذا البحث إلى محاولة معرفة حقيقة ما يجري من ممارسات ذات صلة بالعلاقات العامة في مؤسسات الجهاز المصرفي الأردني ومعرفة نوعية القناعات التي تنبني عليها وتنطلق منها تلك الممارسات . وبشكل محدد يحاول هذا البحث الإجابة عن السؤال التالي : ما واقع العلاقات العامة السائد في مؤسسات الجهاز المصرفي الأردني كما تراها وتمارسها إدارات تلك المؤسسات ، من خلال ما يلي : 1) تعرف القناعات ذات الصلة بالعلاقات العامة والتي تؤمن بها إدارات تلك المؤسسات ؛ لأن هذه القناعات تشير إلى كيفية رؤية إدارات تلك المؤسسات للعلاقات العامة . 2) تعرف الممارسات ذات الصلة بالعلاقات العامة السائدة في تلك المؤسسات.