Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :16 العدد : 2 1988      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

مدى رضاء عملاء الخدمات خلال عملية اتخاذ قرار الشراء

المؤلف : أحمد علي جبر

                      

يناقش هذا البحث مدى الرضاء أو الحالة التي يكون عليها مشتري الخدمة خلال مرحلة اتخاذ القرار الخاص باختيار مزيج الخدمات الذي يريده ، وقد تم اختيار سوق الخدمات التعليمية الجامعية بالكويت حيث يتبع نظام المقررات لدراسة الحالة التي يكون عليها الطلبة خلال عملية اختيار مجموعة المقررات التي يرغبون دراستها. ويهدف هذا البحث إلى ما يلي : 1- تقييم مدى رضاء مشتري الخدمة خلال مرحلة اتخاذ قرار الشراء ، وتحديد مدى مناسبة مزيج الخدمات لرغباته من حيث العمق والاتساع ، وكذا مدى كفاية المعلومات لترشيده في عملية اتخاذ القرار .

2- تقييم عملية التوجيه والإرشاد التي يعتمد عليها نظام المقررات في جامعة الكويت وبيان مدى قدرته على الترشيد وتحقيق رضاء الطلاب خلال الإرشاد والخاصة باختيار المواد والأساتذة والمواعـيد والأماكن التي تقدم فيه المقررات .


Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

77287

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

16-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law