Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :44 العدد : 4 2016      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

أثير إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للمستهلك الكويتي:

المؤلف : عماد صقر محمد

هدفت الدراسة إلى بحث العلاقة بين إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والسلوك الشرائي لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع الكويتي، وزعت (٢٠٥) استبانات على عينة البحث من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالمجتمع الكويتي؛ حيث تركزت متغيرات الدراسة على وسائل التواصل الاجتماعي، إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، مضمون إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، أسلوب بث إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. أظهرت النتائج علاقة معنوية بين إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والسلوك الشرائي لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع الكويتي.
المصطلحات الأساسية: المجتمع الكويتي - وسائل التواصل الاجتماعي - إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي - السلوك الشرائي - مضمون إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي - أسلوب بث إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي - أساليب الشراء - تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.
 

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

77263

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

16-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law