الأعداد السابقة
المجلد :44 العدد : 4 2016
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
أثير إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للمستهلك الكويتي:
المؤلف : عماد صقر محمد
هدفت الدراسة إلى بحث العلاقة بين إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والسلوك الشرائي لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع الكويتي، وزعت (٢٠٥) استبانات على عينة البحث من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالمجتمع الكويتي؛ حيث تركزت متغيرات الدراسة على وسائل التواصل الاجتماعي، إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، مضمون إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، أسلوب بث إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. أظهرت النتائج علاقة معنوية بين إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي والسلوك الشرائي لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع الكويتي.
المصطلحات الأساسية: المجتمع الكويتي - وسائل التواصل الاجتماعي - إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي - السلوك الشرائي - مضمون إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي - أسلوب بث إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي - أساليب الشراء - تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.