الأعداد السابقة
المجلد :3 العدد : 1 1975
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
السياسات الترويجية لمتاجر التجزئة بالكويت : توصيف وتقيييم
المؤلف : صديق محمد عفيفي
يهدف هذا البحث إلى دراسة وتحليل وتقييم النشاط الترويجي في متاجر التجزئة بالكويت بغرض تعرف طبيعة ذلك النشاط وصوره ، ومدى الاهتمام به ثم مدى التزامه بالنماذج العلمية للاتصالات التسويقية . ويمكن بالتالي تحديد ركائز البحث في الآتي :
1- ما مكانة العمل الترويجي في الاستراتيجية التسويقية لمتاجر التجزئة ؟
2- ما صور الترويج ووسائله ؟
3- ما مدى استخدام الأسلوب العلمي في تخطيط وتنظيم ومراقبة العمل الترويجي ؟
4- ما المقترحات لرفع مستوى الأداء في المجال الترويجي بمتاجر التجزئة بالكويت ؟
5- ما الآثار المترتبة على نتائج البحث والتي قد تمس المبادئ النظرية للاتصالات التسويقية ؟