Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :25 العدد : 2 2011      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

أثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تنمية تحصيل المفاهيم الرياضية والتفكير الرياضي لدى طلبة معلم صف في جامعة مؤتة

المؤلف : علي محمد الزعبي

هدفت هذه الدراسة إلى تقصي أثر التدريس، وفق نموذج للتعلم البنائي في التحصيل والتفكير الرياضي، لدى طلبة معلم صف في جامعة مؤتة، تكونت عينة الدراسة من (83) طالباً موزعين على مجموعتين: (42) طالباً في التجريبية درست وفق النموذج البنائي و (41) طالباً في الضابطة درست وفق الطريقة التقليدية، خلال فصل دراسي، تم تطبيق اختبار تحصيلي، وآخر في التفكير الرياضي من إعداد الباحث قبل تطبيق التجربة وبعد تطبيقها، كشفت النتائج عن وجود فرق دال إحصائياً (a =0,05) بين متوسطي تحصيل المجموعتين لصالح النموذج البنائي، كما كشفت النتائج عن وجود فرق دال إحصائياً (a =0,05) بين متوسطي تفكير المجموعتين لصالح النموذج البنائي.

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

35425

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law