Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :28 العدد : 4 2013      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

استخدام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض عمليات العلم والتفكير الابتكاري في مادة التربية الأسرية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية

المؤلف : فاطمة كمال أحمد

هدف البحث إلى اختبار أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض عمليات العلم والتفكير الابتكاري في مادة التربية الأسرية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية¡ وتكونت عينة البحث من (٧٤) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي من المدارس الحكومية بمحافظة الأفلاج، وقسمت إلى مجموعتين (تجريبية وضابطة)¡ حيث درست المجموعة الضابطة الوحدتين وفقاً للطريقة المعتادة، ودرست المجموعة التجريبية الوحدتين باستخدام نموذج التعلم التوليدي، ولاختبار الفروض استخدمت الباحثة أداتين (اختبار عمليات العلم¡ واختبار التفكير الابتكاري)، وبينت النتائج أثر نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض عمليات العلم والتفكير الابتكاري لدى طالبات المجموعة التجريبية¡ ووجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين عمليات العلم والتفكير الابتكاري

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

35423

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law