Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

 السنة :10 العدد : 40 1984      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

تحليـل الفرص التسويقية لمنتجات التمـور ومشتقاتها في المنطقة الشرقيـة بالمملكة العربية السعودية .

DOI :

المؤلف : د. محسن عاطـف .

والخلاصة أن عدم استغلال الفرص التسويقية المتاحة مرده القصور في جهاز التسويق ومدى توافره بالمصانع مجتمع البحث ، مما أدى إلى عدم توافر الخطط التسويقية السليمة والتي على ضوئها كان من الممكن رسم استراتيجيات ووضع سياسات للمزيج التسويق الذي يتمشى مع طبيعة كل مرحلة من مراحل الدورة الإنتاجية / التسويقية التي يمر المنتج الرئيسي ومشتقاته خلالها في السوق والتوزيع .

كما أن هناك مجموعة من النتائج العامة من أهمها ما يلي :

1- لا يشتمل الهيكل التنظيمي مشكله الحالي على وحدات مستقلة للتسويق والبيع.

2- المنتج وأصوله (التمر والنخيل) ما زالا مهملين ولا تلقي منتجاتهما العناية الكافية أو الحماية اللائقة .

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

92670

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

09-08-2020

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law