Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

- صدر العدد الجديد من مجلة دراسات الخليج والجزيرة العربية 184(مجلد 48) لعام 2022.

 - صدر العدد الخاص بفايروس كورونا ( COVID-19) من مجلة دراسات الخليج والجزيرة العربية لعام 2020.

  - انضم لأعضاء هيئة التحرير :

د.   د. منال مروان منجد (قسم القانون الجنائي - كلية القانون بجامعة الشارقة)

   - انضم للمجلة كوكبة جديدة من أعضاء الهيئة الاستشارية التالية أسماؤهم:

أ.د. جودت بهجت (قسم العلوم السياسية - شؤون الأمن القومي بجامعة الدفاع الوطني)

د.   د. محمد المرسي زهرة (قسم القانون المدني - كلية الحقوق بجامعة عين شمس)

 

   - ‏عقدت المجلة يوم الأربعاء الموافق 2022/3/30 اجتماعها الثاني لهذا العام لأعضاء هيئة التحرير بحضور رئيس التحرير أ.د. عثمان الخضر ومدير التحرير أ. سهيلة الصباح، حيث تم افتتاح موقع المجلة الجديد والنظام الالكتروني للنشر (OJS)، ومتابعة مستجدات الانضمام لسكوبس، الاطلاع على مستجدات وثائق المجلة، والاطلاع على القرارات الأخيرة لمجلس النشر العلمي.

أخبار المجلة

من أهداف مجلة دراسات الخليج والجزيرة العربية تدعيم حركة البحث والنشر العلمي والثقافي وتأصيلها بين أبناء منطقة الخليج والجزيرة العربية كما تسعى إلى تبادل المعلومات العلمية المتميزة. كذلك تعرف المهتمين بالمنطقة بالدراسات والبحوث المتخصصة التي تنشر عن منطقة الخليج والجزيرة العربية بشكل دوري باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، وقد صدر مؤخراً عن المجلة العدد  184 (يناير- فبراير- مارس/2022)  للسنة الثامنة والأربعون.
 

عقدت المجلة يوم الأربعاء الموافق 2022/3/30 اجتماعها الثاني لهذا العام لأعضاء هيئة التحرير بحضور رئيس التحرير أ.د. عثمان الخضر ومدير التحرير أ. سهيلة الصباح، حيث تم افتتاح موقع المجلة الجديد والنظام الالكتروني للنشر، ومتابعة مستجدات الانضمام لسكوبس، الاطلاع على مستجدات وثائق المجلة، والاطلاع على القرارات الأخيرة لمجلس النشر العلمي.

من ضمن أهداف مجلة دراسات الخليج والجزيرة العربية الرامية إلى دعم القضايا والمستجدات على الساحة الخليجية ونشر البحوث والدراسات المتخصصة بالمنطقة الإقليمية، صدر مؤخراً العدد الخاص بجائحة كورونا COVID-19 لعام 2020، وجاء العدد حافلاً بالبحوث والدراسات المتنوعة في معظم تخصصات المجلة وفروعها. 

لتحميل الإصدار

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

108895

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

26-12-2021

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law