الأعداد السابقة
السنة :3 العدد : 9 1983
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
وسائل الإعلام والمعرفة: استخدام التحليل الموحد للتفاوت كنموذج للبحث في وسائل الإعلام الجماهيري (باللغة الانجليزية)
DOI :
المؤلف : سيد حسين باشا
هذا البحث محاولة لتخطيط نموذج للتحليل الموحد للتفاوت من أجل دراسة وسائل الاعلام الجماهيري . يعرض البحث نموذج ANOVA ويبين كيفية القيام بالاحصائيات والحسابات المتنوعة . بعد ذلك يستخدم البحث معلومات مخترعة ليوضح كيفية استعمال هذا النموذج . وقد رتبت المعلومات بطريقة تسهل الحسابات وتعطي نتائج قابلة للتفسير . ومن المأمول أن تكون لهذا النموذج قيمة تعليمية . ويمكن اختبار الفرضية التي نجمت عن هذا النموذج عن طريق تطبيقها على عينة مناسبة مما قد يؤدى إلى نتائج مفيدة وهامة .