Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

 السنة :8 العدد : 31 1988      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

عوامل علم اللغة الاجتماعي المؤثرة في القوة غير التعبيرية لكلام المثال من اللغة الهندية والعربية (باللغة الإنجليزية)

المؤلف : س. م. جوبتا

كان الغرض من هذه الدراسة هو البحث عن كيفية تأثير عوامل علم اللغة الاجتماعي في القوة غير التعبيرية لكلام المثال. وقد تعرضت الدراسة لمناقشة عوامل البيولوجية الاجتماعية، العمر، المهنة، الجنس. بالإضافة إلى مناقشة العامل اللغوي المحدد بالافتراضات الثقافية الثانوية التي تؤكد كلاماً خاصاً. ونوقشت القوة التعبيرية بإشارة إلى التعبير وغير التعبير وبواسطة التعبير واكتشف أن في نفس الثقافة تقصر التعابير المتبادلة في فهم القوة غير التعبيرية لكلام. وتحاول الدراسة أن تكشف عن السبب الذي يؤدي إلى تعطل تبادل الآراء.
إن معلومات اللغة الهندية والعربية التي جمعت من المحادثة الواقعية حللت باعتبار إخفاق تبادل الآراء واكتشاف البواعث. والاستنتاجات التي تم التوصل إليها من خلال الدراسة هي أنه ستكون هناك فوارق حتى في نفس الثقافة في الافتراضات الثقافية الثانوية لاختلاف العمر والمهنة الجنس. وان الإخفاق في فهم الافتراضات الثقافية يؤدي إلى تعطل تبادل الآراء. ومن المستحسن أن تعتبر هذه الفوارق في النظرية الشاملة للفصول الكلامية.

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

82016

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law