Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :22 العدد : 1 2015      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

مكاتب المحاماة القانونية كوسطاء مشهورين السمعة وتأثيرهم على القيمة العادلة للاكتتاب العام الأولي في الولايات المتحدة الأمريكية (باللغة الإنجليزية)

المؤلف : مجدي أنور قطينة
و وليام باكزكوسكي

 

هناك عدم تماثل معلوماتي بين البنوك الاستثمارية التي تكون بمثابة شركات التأمين أو الشركات الضامنة لعمليات الاكتتاب العام الأولي في الولايات المتحدة الأمريكية للشركات والمستثمرين لاحقا. ووفقا لذلك، يمكن للأسهم الصادرة أن تعاني من "انخفاض في القيمة العادلة" وتفشل في تحقيق أقصى قدر من العائدات المحتملة للاكتتاب العام. التحليل الكمي التجريبي في هذه الورقة يجد أن مكاتب المحاماة القانونية يمكن أن تعمل كوسيط محمود السمعة والشهرة لتوفر الغطاء اللازم من إشارات ذات قيمة. وكذلك وجد بأن مكاتب المحاماة القانونية المرموقة التي تمثل البنوك الاستثمارية تحد من التفريط من انخفاض في القيمة العادلة في الاكتتاب الأولي، في حين أن هيبة مكاتب المحاماة القانونية التي تمثل المصدر يمكن أن تزيد من التفريط من انخفاض في القيمة العادلة في الاكتتاب الأولي اعتمادا على الموطن الأصلي للشركات ومكاتب المحاماة القانونية.
 

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

73730

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law