Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :19 العدد : 3 2012      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

العلاقة بين إمكانية تطبيق أسلوب التسويق الدماغي والقدرة التنافسية للبنوك التجارية: دراسة تطبيقية على عينة من البنوك التجارية بمصر

المؤلف : عماد صقر محمد

 

     هدفت الدراسة إلى بحث العلاقة بين إمكانية استخدام أسلوب التسويق الدماغي والقدرة التنافسية للبنوك التجارية، حيث تم توزيع (١٦٩) استبانه على مديري ومسؤولي التسويق في عينة من البنوك التجارية بمصر، وتم التركيز في متغيرات الدراسة فيما يخص التسويق الدماغي على متغيري أنشطة التسويق الدماغي والعوامل التقنية كمتغيرات منبثقة من متغير التسويق الدماغي، وتدل النتائج على وجود علاقة معنوية بين أسلوب التسويق الدماغي والقدرة التنافسية للبنوك التجارية.

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

74494

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law