Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :14 العدد : 3 2007      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

تأثير نوع السلع في عولمة الإستراتيجية التسويقية للشركات الأردنية في الأسواق الدولية: (دراسة ميدانية)

المؤلف : واثق شاكر محمود رامز

يتعلق البحث بدراسة تأثير نوع السلع، الاستهلاكية والصناعية، في نمط الإستراتيجية التسويقية للشركات الأردنية في الأسواق الدولية، وتحديد درجة التوحيد أو التكييف في العناصر الفرعية لبرامجها التسويقية. وباستخدام أساليب الإحصاء الوصفي، واختبار ت للعينات المستقلة لتحليل البيانات الأولية التي تم جمعها من المديرين المسؤولين عن أعمال التصدير، أظهرت النتائج أن الشركات في المجموعتين من السلع تتبنى إستراتيجية التسويق الموحدة، إلا أن شركات السلع الاستهلاكية المعمرة والصناعية تتبنى درجة توحيد عالية في عناصر تطوير المنتج والتسعير مقارنة بشركات السلع الاستهلاكية غير المعمرة، والعكس صحيح بالنسبة لعناصر التوزيع والترويج.

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

73055

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law