Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

الأعداد السابقة

بحث متقدم
السنة : من إلى المجلد
العدد التخصص
المؤلف

المجلد :14 العدد : 1 2007      أضف إلى عربة التسوق                                                                    تنزيل

آثار التوجه التسويقي واستراتيجية نمو سوق السلعة على الحصة السوقية

المؤلف : لاري بلشكو

هذه دراسة تطبيقية عن العلاقة بين استراتيجية نمو المنظمة، والتوجه التسويقي مع الحصة السوقية المدركة، مستخدمة عينة من المديرين في مجال الخدمات المالية. ولم يجد الباحث أي تفاعل بين التوجه التسويقي واستراتيجية نمو المنظمة مع الحصة السوقية. كما لم تكن هنالك أية تفاعلات أساسية للتوجه التسويقي أو استراتيجية نمو السلعة مع أداء الحصة السوقية المدرك. بيد أن استراتيجية نمو السوق تظهر تفاعلات أساسية أخرى وهي أن النمو المركز على الأسواق الجديدة والحالية يقود إلى حصة أكبر.

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

73751

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

18-05-2017

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law